السبت، 24 فبراير 2018

كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية - دروس فعالة حول تغيير الشخصية pdf لـ ستيفن آر. كوفي

العادات السبع للناس الأكثر فعالية - دروس فعالة حول تغيير الشخصية - تحميل الكتاب
العادات السبع للناس الأكثر فعالية - كتاب

تحميل وقراءة كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية - دروس فعالة حول تغيير الشخصية بقلم ستيفن كوفي PDF

العادات السبع للناس الأكثر فعالية  - هذا الكتاب "كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية" من أكثر الكتب مبيعاً في أميركا وذلك لما يعرضه المؤلف فيه وهو "سيتفن ر. كوفي" من معالجات شاملة متكاملة وواضحة المبدأ تساعد في حل المشاكل الشخصية والمهنية. حيث أنه يحوي على الحقيقة الصارخة حول الطبيعة البشرية والتي لا تجدها سوى في الروايات الخيالية، فهو يزخر بالحكمة العملية لهؤلاء الأشخاص الذين يتطلعون إلى أخذ زمام حياتهم وأعمالهم ومستقبلهم المهني بين أيديهم، وفي كل مرة تعيد قراءة هذا الكتاب تكتشف رؤية ثاقبة جديدة مما برهن على ما ينطوي عليه من دعوات تتميز بالعمق والرسوخ. إن المؤلف بثاقب نظره ونوادره البارزة يميط اللثام خطوة خطوة عن..

الكتاب الاكثر مبيعا في أمريكا والعالم بيعت منه اكثر من 15 مليون نسخة كتاب يسبر أغوار الشخصية الانسانية ليخرج لنا بالعادات التي تنظم له سلوكه وتؤثر على حياته بفعالية كبيرة بشكل ايجابي ..  هل تريد أن تكون ناجحا ؟؟ هل تريد قراءة كتاب يغير حياتك بشكل ايجابي؟؟ عليك بهذا الكتاب ..  قراءة ممتعة ..
عنوان الكتاب/الرواية : كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf .
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب/الرواية : ستيفن آر. كوفي.
عدد صفحات الكتاب/الرواية : 423 صفحة .
حجم الكتاب/الرواية : 15.42 ميغا بايت .
صيغة الكتاب/الرواية : PDF .
كلمات دلالية
العادات السبع للناس الأكثر فعالية ppt, العادات السبع للناس الأكثر فعالية , العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية, ملخص كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf , ما هي العادات السبع, العادات السبع للناس الأكثر فعالية goodreads , العادات السبع للناس الأكثر فعالية doc , العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر التعليقات

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *